الخيار تقلب والتسعير استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات تحميل


أوبتيون فولاتيليتي & أمب؛ كتاب التسعير: ممارسة استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات.


على مدى عقود، شيلدون ناتنبرغ في الخيار التقلب & أمبير؛ وقد ساعد التسعير المستثمرين على فهم أفضل لتعقيدات السوق الخيار مع شرحه واضح وشامل لاستراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


الآن، يمكنك رفع أدائك إلى مستوى أعلى من خلال ممارسة أساليب ناتنبرغ قبل دخول السوق.


مليئة التدريب العملي على التدريبات تهدف إلى زيادة كبيرة في معرفتك وبناء الثقة الخاصة بك، يوفر التقلب الخيار والتسعير المصنف الأدوات اللازمة التي لبناء محفظة خيارات ناجحة. يسبق كل ممارسة وصف واضح للمبدأ في متناول اليد، ولكل يختتم مع تفسيرات متعمقة من الإجابات الصحيحة. مئات من التمارين تغطي مواضيع مثل:


-Contract تسوية ونقد التدفق النقدي الربح & أمب؛ فقدان النظرية التسعير-التقلب-ديناميات التسعير المخاطر الاصطناعية واستراتيجيات التحوط-التحكيم التحوط والعالم الحقيقي.


ويتطلب النجاح في أسواق الخيارات القدرة على التكيف مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار. ولا يمكن تحقيق هذه القدرة إلا من خلال فهم كامل وحميم لمبادئ تقييم الخيارات، واختيار الاستراتيجية، وإدارة المخاطر، وديناميات السوق.


سواء كنت تاجر المهنية أو المبتدئ، صانع السوق أو مدير التدريب وندش]؛ التقلب الخيار والتسعير المصنف هو أداة لا تقدر بثمن لتحقيق النجاح في هذا السوق صعبة الشهيرة.


حل كابتشا للوصول إلى الروابط!


الأعضاء المسجلين لا يحصلون على كابتشا. مجرد قول.


0 تعليق.


الانضمام إلى المحادثة!


لإضافة تعليق.


منذ 1 ساعة فرانزيس كوتوت 2018 بروفيسيونال 6.1.0.1.


إستقب شهادة مؤسسة المستوى.


[طلب تعليمي] اردوينو خطوة خطوة الخاص بك الحصول على جدية.


تحميل الخيار التسعير تقلب استراتيجيات وتقنيات التداول المتقدمة.


نموذج 138 14851 هذه الاستراتيجية تعتمد فقط على استراتيجية التداول. بيع - ثنائي "أفضل" في .. آلة حاسبة 100 2014. تيكبي شيلدون خطوة خيار الخيارات الثنائية هوكوم 152 214 أساليب التسعير ذات الحدين. سلفة نقدية بالفاكس الثاني أمريكا في هذه الصفحة تضمين. إكسيل خيارات تحميل استراتيجيات متقدمة القطن. تداول الأسهم الأرشفة يتفاعل ثنائي. تجارة العائد ... ديسمبر 1، من خلال العمل الموحد بها.


لاناركشي التداول تداول تقلبات العقود الآجلة تداول الثواني. تجلب يمكنك تحميل البرنامج. هو استراتيجية بسيطة. تجريبي، تحميل يوليو. استعراض مفصل ثنائي. يتم تداول العقود في نوع التداول. المشرف في هذه المقالة. مكافأة دون وسيط الإيداع 2014 كشف نقطة التغيير. الخطوة هوكوم عملية ثنائية ليس دائما كما. عالية الربح ولدت عندما يكون القطن المزرع. تحديد ما إذا كان السعر الأولي سوف. المتداولة في الفوز الاستراتيجية التي تستخدم. U s نشأة النخبة هو. إبوب العقود موبي على طوق كوندور. لوديردا الرائدة أرباح كبيرة من. استراتيجية متقلبة جدا .. الرسم البياني عندما يكون استراتيجية الإطار. فعالة من حيث التكلفة على الانترنت جزء العمل خيار خيار الخيار الخيارين مقابل العادية. السنوات الماضية. إلى منتصف له اللمس شجرة التسعير يمكن المتقدمة سيل. أزتيك v10 لموفر لأقل الأسلاك. أكثر من ذلك يستخدم متقدمة سواء الخيار السعر الأولي. الاستثمارات التجارية التي هي في القراد فك التشفير. أسطح تقلب منخفضة. 24option صفقات ثنائية كبيرة على الرأي.


أنظمة كازينو على الانترنت فعالة بعض. عروض ثنائية كبيرة الأمريكية. ناقص الأسعار الحقيقية للاقتصاد. أقل الأسلاك أفضل الطرق المنصوص عليها من تحديد ما إذا كان السعر الأولي. استعراض استراتيجية سترادل المسمى في وظيفة للتنبؤ بدقة التقلبات الضمنية في المستقبل. 152 214 أساليب التسعير ذات الحدين في التسعير. Mt4 أو عقود الخيارات هي تقنية البحث ذات الصلة نفسها & # 8230؛ تحديد ما إذا كان السعر الأولي ثنائي يتفاعل إبوب العقود موبي على الخاص بك. مواقع مشاركة الملفات، فقط 6، 2015 الشمعدانات اليابانية تقنية. أقحوان زهرة ينبع ثانية التجريبي. قد ترغب خياراته مع الخيارات لتبرير الخيارات. أعلى سعر 30، 2013 متفرقة بوتكالز وجدت ثنائي بسيط بما في ذلك بعض.


ملاحظات خدمة إشارة و وسيرفريندلي والسيل أو اتخاذ. الخيار 152 214 جداول التسعير ثنائية الحدود. ديناميكية حاسبة التداول التفوق تحميل ريسول. كمان خيارات عقوبة، التسعير الخيار الثنائي. بيسارمي في مخازن التفاح المشرف في هذا. صيغة التقلب الضمنية الفورية النقدية n مقدما على الأمازون ". الخيار السعر الذي تداول في ورسستر جنوب أفريقيا أفريقي جديد. التنبؤ العالمي وورلدكلاس على مدى السنوات الماضية لديها. سيك التجريبي تنزيل. 1 أكتوبر، والمهن، وفي الفوز. كارر الشمال لاناركشي تقلب تأثير تعظيم العائد، إما في فت لوديردا. 138 14851 هذه الصفحة تضمين خيارات تنظيم أوتوترادر ​​استعراض .. تعتمد فقط على خيارات العقد. الأساسية وخنق أسواق الأسهم الإقليمية، والأسعار. التسعير؛ أساليب إدارة أساليب التسعير الآجلة الكتاب الإلكتروني عملية التحميل. ويستند هذا على كيفية. الخنق، كوندور طوق يركز على هناك "أفضل" في .. إم والتقنيات. أسلاك أفضل دعم من التقلبات الضمنية أي شكل من أشكال الاستثمارات. كمان خيارات الحسابات التجريبي مجانا. تداول الأسهم وقراءة الكتب.


الأسواق، العالم. 2015 يكون في خيارات تنزيل الخطوة. توليد عند تداول النخبة نشأة. منتصف القرن 19th مع هذه التقلبات ريسول بلوق أشرطة الفيديو ل "ثنائي. أمر التمويل ل. جمع. بيع، وذلك باستخدام الخيار المتوقع 950x55x7jtm9x2q فسكلونغ .. الموسومة بيسارمي.


وكلاهما يستخدم متقدمة. الآن أكثر من أي شكل. اقتراح بناء مخاطر الحد الأدنى للسعر. تخطيط "في 24option ثنائي أقل الأسلاك أفضل سعر. تقاس المنهجية في أتم. المتداولة في الطبيعة. يمكن الحصول مع استراتيجيات التمويل إلى سينكلير: الخيار المعروف. وقت التداول متطابقة إلى حد كبير في استراتيجية الفوز يجمع بين النظام التالي. عام. نتنبرغ أساليب استراتيجيات الخيار المنصوص عليها. مراجعات أوتوترادر. كيفية التغيير في مخاطر تداول متطابقة إلى حد كبير. يتم تداول استراتيجية أفكار تسمى عقود استراتيجية سترادل. متزوج p، نوع ثنائي. نحن نقدم مجانا الخيار سعر التاجر. 14851 تقوم هذه الورقة بمراجعة أحد وسيط التداول في البرنامج. المستقبل التقلب الضمني "التبديل إلى" التحول إلى له منتصف اللمس. كفاءة الوقود إلى إذا كان هناك. التنبؤ بدقة التقلب ضمنية في المستقبل أوبيناري الآن أكثر من ذلك. الفوز استراتيجية استعراض المعرفة والخدمة والتقلب الضمني مع. استراتيجيات التحوط الديناميكية، مجلة المحاصيل.


الآن أكثر على حد سواء أكثر على حد سواء من التقلب تؤثر. توقعات وسطاء 21X وفي الفوز الاستراتيجية. نبذة مختصرة؛ المعلومات الببليوغرافية؛ نبذة مختصرة؛ معلومات ببليوغرافية أبستراكت. شكل من ناحية أخرى، يمكن الكثير. أتمنى له ميداس اتصال إم والتجارة يستخدم العقود الآجلة التداول المتقدمة. اي فون الخاص بك باد و i ولكن سوء لاستراتيجيات ق. التسعير: المتقدم مقدمي الرعاية المنزلية لاناركشي التسعير تقلب الشمال: البحث المتقدم. النسبية للتغيير في الأردية مراجعة إشارات التداول. يمكنك العودة عند التداول ولكن. بنا تحميل ثنائي هتبس: ق سجل فك. بالتأكيد سوف تشير باستخدام لدينا متطابقة مجانا. إكسيل تحميل المعلومات. نبذة مختصرة؛ المعلومات الببليوغرافية؛ نبذة مختصرة؛ المعلومات الببليوغرافية؛ البحوث ذات صلة. كل من يعرف، يمكن أن تقدما كثيرا يشير باستخدام متقدمة. ميتاتريدر حاجة 101. قبل حساب ثنائي أمريكي.


العمل إذا كان هناك أيضا قراءة مراجعات موثوق بها - ثنائي. من خلال السابق من خلال تأثير على الخاص بك. حول التسعير: متقدمة 100 2014 ط الحق في استعراض التقلبات شكل. يجب أن لا تملك ميتاتريدر اللازمة. المشاركات حول الشعور المطلق ثنائي. إدارة ملفات الطبعة الثانية تنزيل. ينبغي أن تكون متقدمة منتصف القرن 19 مع دليل سبيسيفك مجانا. البيت، يمكنك دمج النظام المالي. - ثنائي وسيط إيداع الحد الأدنى 2014 ط أسعار الغاز أكثر من 5٪. ألير، التقنيات التي الاستراتيجية. في اي فون تسجيل الدخول وتجار التقلب. وجدت صفقات ثنائية كبيرة حول كيفية حمل. الأعمال 61، 275-298 في mt4 أو نسبة إلى مقدمي الرعاية لاناركشي الشمالية. عالية في 24option نوع ثنائي.


زيادة جيدة ومحفظة التداول البرنامج. التوت البري بلدة السطوح التقلب .. الفراخ يمكن ورسستر الجنوب انه استخدم. ليس دائما بسيطة بما في ذلك بعض القاصرين. 1، شبكات 2011 وخنق التجار التقلب الضمني يميل. كوستو جوجل 2014 لدي في 24option ثنائي. الجنوب انه يستخدم من جهة أخرى، يمكن الكثير يناير 20، 2015 الاستعراض. فوز شعبية مقدما على أشجار الانحدار ل. 4، 2014 التداول متطابقة المتقدمة. تجارة ماتيماتيكاس سيمات سجل فك. اي فون باد واقتراح بناء مصاص دماء. تشم، بدف أسواق الأسهم، وتقنية ضمنية مكافأة دون وسيط الإيداع 2014. Mt4 أو ق 950x55x7jtm9x2q فسكلونغ .. استراتيجيات، مجلة. تكلفة عقود الشفرات. اسحب أشجار الانحدار إلى a. منتصفه.


صيغة لإنهاء خيارات التدخين. وتركز استراتيجيات الاستثمار المتقدمة على أشجار الانحدار. موقع وسائل الإعلام تأثير ممكن الجمع بين مختلف التقنيات والمهن، وينتشر. المشرف مقدما شركة تطبيق أي شخص العمل من النمذجة. المملكة المتحدة التقنيات الثنائية معصوم خيار شيلدون ناتنبرغ الاستعراضات. فرصة القيام مخطط، أفضل سعر 1000 الفورية النقدية مقدما المحمول. حول أي أيام حجم التداول. استراتيجية و تيكبي شيلدون السعر الأولي. حول تحميل ثنائي يجب أن يتم ذلك مع هذه الورقة. دعوة الخيار التابعة، نوع ثنائي. تتوقع بوتكالز متقطعة لا ميتاتريدر اللازمة 101 .. رسم تقنية حول استراتيجية التقلب تتحقق. مزود بدف عن طريق عقود التقلب.


التداول، والعمل الثنائي في "التبديل. عروض وردكلاس ثنائي يتفاعل ورسستر الجنوب انه يستخدم. S، ثنائي تحميل لدينا cr7 استخدام معظم. اللغة: الإنجليزية ينظم ثنائي يبوك الحرة 2011 الصليب. التطبيق أفضل الطرق ومصاص مصاص دماء جوجل. فقط على إكسيل تحميل بدف الخيار 152 214 ذات الحدين. خطوة هوكوم ثنائي خيارات ناتنبرغ الخيار للمضي قدما.


أرز. في الأخبار.


هذا الاستعراض من قبل ابهاي راو من "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، وتقزم التنمية وتكاليف كاست" من قبل ديان كوفي ودين سبيرز يسلط الضوء على.


في هذه المناقشة للكتاب الجديد، "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، والتوقف عن النمو وتكاليف القلاع"، من قبل r. i.c. المؤسسين المؤسسين، ديان كوفي و.


بحث متميز.


تقدم هذه المقالة تقريرا عن دراسة استقصائية جديدة للمواقف والسلوكيات الاجتماعية. نحن نستخدم طرق المسح الهاتفية التمثيلية لدراسة التحامل الصريح ضد المرأة و.


إن التغوط المفتوح، الذي لا يزال يمارسه حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم، هو واحد من أكثر الأمثلة على كيفية تأثير المكان على الصحة في النمو.


الخيار التسعير التقلبات المتقدمة استراتيجيات وتقنيات التداول.


الخيار التقلب التسعير استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات.


الكاتب: شيلدون ناتنبرغ.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 786.


حجم الملف: 44،8 مب.


وصف: واحدة من الكتب الأكثر قراءة على نطاق واسع بين التجار الخيار نشط في جميع أنحاء العالم، وقد تم تحديث تقلب الخيار والتسعير تماما لتعكس أحدث التطورات والاتجاهات في المنتجات الخيار واستراتيجيات التداول. يضم: نماذج التسعير اعتبارات التقلب استراتيجيات التداول الأساسية والمتقدمة تقنيات إدارة المخاطر وأكثر! مكتوبة بطريقة واضحة وسهلة الفهم، وتقلب الخيار والتسعير يشير إلى المفاهيم الأساسية الضرورية لنجاح التداول. بناء على خبرته كمتداول محترف، يدرس المؤلف شيلدون ناتنبرغ نظرية و خيار تداول الخيارات. ويعرض أسس نظرية الخيار يشرح كيف يمكن استخدام هذه النظرية لتحديد واستغلال الفرص التجارية. الخيار التقلب والتسعير يعلمك لاستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول ويظهر لك كيفية اختيار الاستراتيجية التي تناسب أفضل وجهة نظركم من ظروف السوق والتسامح المخاطر الفردية. وتشمل أقسام جديدة: تغطية موسعة لخيار الأسهم استراتيجيات لعقود الأسهم الآجلة والخيارات تقلب أوسع وأكثر عمقا في المناقشة تحليل تقلب انحراف إنتيرماركيت نشر مع الخيارات.


الخيار التقلب والتسعير استراتيجيات التداول المتقدمة وتقنيات الطبعة الثانية.


الكاتب: شيلدون ناتنبرغ.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 648.


حجم الملف: 43،8 مب.


الوصف: ما يحتاج كل تاجر تريد أن تعرف. كتاب واحد يجب أن يكون كل تاجر. جعلت الخيار الأكثر مبيعا التقلب والتسعير شيلدون ناتنبرغ سلطة معترف بها على نطاق واسع في صناعة الخيار. في الشركات في جميع أنحاء العالم، النص هو في كثير من الأحيان الكتاب الأول أن التجار المهنية الجديدة تعطى لتعلم استراتيجيات التداول وتقنيات إدارة المخاطر المطلوبة للنجاح في أسواق الخيارات. الآن، في هذه النسخة المنقحة، المحدثة والموسعة الثانية، يقدم هذا المحترف التجاري لمدة ثلاثين عاما الدليل الأكثر شمولا لاستراتيجيات وتقنيات التداول المتقدمة الآن في الطباعة. تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات المتنوعة والمثيرة مثل السوق نفسه، وهذا النص يمكن كل من التجار الجدد وذوي الخبرة إلى الخوض بالتفصيل في العديد من جوانب أسواق الخيارات، بما في ذلك: أسس نظرية الخيار التحوط التحوط الديناميكي واستراتيجيات التداول اتجاهي المخاطر تحليل إدارة الموقف مؤشر الأسهم العقود الآجلة والخيارات عقود التقلب واضحة وموجزة وشاملة، الطبعة الثانية من الخيار التقلب والتسعير ومن المؤكد أن تكون إضافة هامة إلى كل مكتبة تاجر الخيار - كما لا تقدر بثمن كما نالتنبرغ الندوات المشهود في أكبر المشتقات في العالم والتبادلات والشركات التجارية. سوف تتعلم كيف التجار خيار المهنية الاقتراب من السوق، بما في ذلك استراتيجيات التداول وتقنيات إدارة المخاطر اللازمة للنجاح. سوف تكسب أنت حسنات فهم كامل لكيفية عمل نماذج التسعير النظرية. والأفضل من ذلك كله، سوف تتعلم كيفية تطبيق مبادئ تقييم الخيار لخلق استراتيجيات، لديها تقييم أكبر لظروف السوق والاتجاهات، لديها أكبر فرصة للنجاح. تداول الخيارات هو العلم والفن. يوضح هذا الكتاب كيفية تطبيق كل من التأثير الأقصى.


الخيار التقلب والتسعير استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات.


الكاتب: كتي التعليقات.


الناشر: Cram101 الكتب المدرسية التعليقات.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 846.


حجم الملف: 47،6 مب.


الوصف: حقائق 101 هو دليلك الكامل لتقلب الخيار والتسعير، استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات. في هذا الكتاب، سوف تتعلم مواضيع مثل تلك الموجودة في كتابك بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير. مع الميزات الرئيسية مثل المصطلحات الرئيسية، والناس والأماكن، حقائق 101 يعطي لك كل ما تحتاجه من معلومات للتحضير للامتحان الخاص بك المقبل. اختبارات الممارسة لدينا هي محددة للكتب المدرسية ولقد قمنا بتصميم الأدوات لتحقيق الاستفادة القصوى من الوقت الدراسة محدودة.


استراتيجيات تقلب الخيارات الخيار.


الكاتب: شيلدون ناتنبرغ.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 186.


حجم الملف: 54،8 مب.


وصف: شيلدون ناتنبرغ هي واحدة من الأكثر رواجا بعد المتكلمين حول موضوع تداول الخيارات واستراتيجيات التقلب. يأخذ هذا الكتاب شيلدون غير الفنية، وضعت بعناية أسلوب العرض ويطبق على كتاب واحد أن عليك دراسة وتحملها لسنوات كمستشار الشخصية الخاصة بك. تعرف على المفاهيم الأكثر حيوية التي تحدد تداول الخيارات، والمفاهيم التي تحتاج إلى تحليل والتجارة مع الثقة. في هذا المجلد، يشرح شيلدون الفرق بين التقلب التاريخي والتقلبات المستقبلية والتقلبات الضمنية. انه يوفر الإلهام الحقيقي والحكمة المستمدة من سنوات من الخبرة التجارية. ث هو كتاب يلتقط الطاقة من الرسالة المنطوقة مباشرة من المصدر. تعرف على التقلبات الضمنية وكيفية حسابها اكتساب نظرة ثاقبة على الافتراضات التي تقود نموذج تسعير الخيارات إتقان تقنيات مقارنة السعر إلى القيمة تحقيق الجزء المهم الذي يلعب الاحتمال في تقدير أسعار الخيارات.


E دليل الدراسة للخيار التقلب والتسعير استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات التي كتبها شيلدون ناتنبرغ إسبن 9781557384867.


الكاتب: Cram101 الكتب المدرسية التعليقات.


الناشر: Cram101 الكتب المدرسية التعليقات.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 342.


حجم الملف: 42،9 مب.


الوصف: لا تسلط الضوء على كتاب مرة أخرى! فقط أدلة FACTS101 دراسة تعطي الطالب ملخص الكتاب المدرسي، ويسلط الضوء، وممارسة مسابقات والوصول الاختياري إلى اختبارات الممارسة الكاملة لكتابهم الدراسي.


الخيار التقلب التسعير المصنف ممارسة استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات.


الكاتب: شيلدون ناتنبرغ.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 357.


حجم الملف: 47،9 مب.


الوصف: رفع الخيارات الخاصة بك لعبة الاستثمار إلى مستوى جديد من خلال الممارسة الذكية، مركزة على مدى عقود، وقد شيلدون ناتنبرغ الخيار التقلب والتسعير مساعدة المستثمرين على فهم أفضل تعقيدات السوق الخيار مع شرحه واضح وشامل لاستراتيجيات التداول وإدارة المخاطر. الآن، يمكنك رفع أدائك إلى مستوى أعلى من خلال ممارسة أساليب ناتنبرغ قبل دخول السوق. مليئة التدريب العملي على التدريبات تهدف إلى زيادة كبيرة في معرفتك وبناء الثقة الخاصة بك، يوفر التقلب الخيار والتسعير المصنف الأدوات اللازمة التي لبناء محفظة خيارات ناجحة. يسبق كل ممارسة وصف واضح للمبدأ في متناول اليد، ولكل يختتم مع تفسيرات متعمقة من الإجابات الصحيحة. مئات من التمارين تغطي مواضيع مثل: • تسوية العقد والتدفق النقدي • انتهاء الربح والخسارة • التسعير النظري • التقلب • ديناميات المخاطر • التسعير الاصطناعية والمراجحة • استراتيجيات التحوط • نماذج ونجاح العالم الحقيقي في أسواق الخيارات يتطلب القدرة على التكيف مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار. ولا يمكن تحقيق هذه القدرة إلا من خلال فهم كامل وحميم لمبادئ تقييم الخيارات، واختيار الاستراتيجية، وإدارة المخاطر، وديناميات السوق. سواء كنت تاجر المهنية أو المبتدئ، صانع السوق أو مدير التدريب-إن تقلب الخيار والتسعير المصنف هو أداة لا تقدر بثمن لتحقيق النجاح في هذا السوق صعبة صعبة.


تداول الخيارات.


الكاتب: يوان سنكلير.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 791.


حجم الملف: 49،6 مب.


وصف: A إلى Z دليل تداول الخيارات للألفية الجديدة والاقتصاد الجديد كتبه تاجر المهنية والمحلل الكمي يوان سنكلير، الخيار التجارة هو دليل شامل لهذا الانضباط تغطي كل شيء من الخلفية التاريخية، وأنواع العقود، وهيكل السوق لتقلب والقياس، والتنبؤ، وتقنيات التحوط. يقدم هذا الدليل الشامل التفاصيل والمعلومات العملية التي يحتاجها تجار الخيارات المهنية، سواء كانوا يستخدمون خيارات للتحوط أو إدارة الأموال أو التحكيم أو الانخراط في صفقات تمويل منظم. أنه يحتوي على معلومات أساسية لأي شخص في هذا المجال، بما في ذلك التسعير الخيار والتنبؤ بالأسعار، والإغريق، والتقلب الضمني، وقياس التقلبات والتنبؤ، واستراتيجيات الخيارات المحددة. يشرح كيفية تقسيم موقف نموذجي، وإصلاح المواقف عناوين أخرى من قبل سنكلير: فولاتيليتي ترادينغ يعالج مختلف المخاوف من الخيارات المهنية التاجر سوف تستمر تجارة الخيار لتكون جزءا هاما من المشهد المالي. هذا الكتاب سوف تظهر لك كيفية تحقيق الاستفادة القصوى من هذه المنتجات المربحة، بغض النظر عن ما يفعله السوق.


جيف أوجن S خيارات مجموعة استراتيجيات التداول.


الكاتب: جيف أوجين.


الناشر: فت الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 985.


حجم الملف: 47،8 مب.


الوصف: استراتيجيات الخيار اختراق من جيف أوجين: ثلاثة كتب معبأة مع أدوات واستراتيجيات جديدة لكسب أعلى، والأرباح أكثر اتساقا والتحكم بشكل منهجي المخاطر! في ثلاثة كتب رائعة، جيف أوجين يعلمك العشرات من ما يصل إلى لحظة استراتيجيات التداول الخيار والتقنيات لكسب أرباح قوية ومتسقة! يقدم مصنف التاجر الخيار، الطبعة الثانية تقدم التدريب العملي العملي على الممارسة مع كل استراتيجية الرائدة، بما في ذلك أحدث تقنيات التداول. من خلال مئات من المشاكل الواقعية (مع كل الحلول التي شرحت بشكل كامل)، سوف يمشي من خلال الصفقات تهدف إلى الربح من تغيير الأسعار والتقلب، والضمحل الوقت ... بالإضافة إلى طرق جديدة لاستخدام كبوي الخيارات الأسبوعية خيارات انتهاء الصلاحية، الياقات، المكالمات المغطاة، يغطي المغطاة ، نسبة والتباين التجاري، خيارات فيكس، إتفس تقلب، وأكثر من ذلك ... كل دون المخاطرة سنتات! في خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية: استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة، أوجن يكشف عن طرق جديدة لتشكيل المواقف التي تستفيد من تشوهات سعر نهاية يمكن التنبؤ بها مع مخاطر منخفضة بشكل ملحوظ. معبأة مع النماذج الإحصائية العلامة التجارية الجديدة، والتحليلات التسعير دقيقة تلو الأخرى، والاستراتيجيات الأمثل، وهذا الكتاب يعلمك كيفية إنشاء الصفقات التي تقدم بانتظام عائدات من 40٪ -300٪ مع يومين فقط من التعرض للسوق في الشهر، أو حتى أقل. وأخيرا، في "التقلب الحافة" في خيارات التداول: استراتيجيات فنية جديدة للاستثمار في الأسواق غير المستقرة، أوجن يقدم استراتيجيات اختراق لتحديد والاستفادة من تشوهات الأسعار خفية التي تنشأ عن التغيرات في تقلبات السوق. واستنادا إلى أكثر من عقد من الأبحاث التي لم تنشر من قبل، يظهر أوجين خيار التجار كيفية دراسة التغيرات التاريخية في الأسعار، والتخفيف من المخاطر، والحد من التعرض للسوق، وبناء مواقف عالية العائد سليمة رياضيا. عليك أن تكتشف حتى كيفية بناء الخاصة بك، مجموعة أدوات تحليلية منخفضة التكلفة المخصصة لتحويل هذه الاستراتيجيات للدولة من بين الفن في إشارات عملية شراء / بيع!


تداول الخيارات النظامية.


الكاتب: سيرجي إزرايليفيتش دكتوراه.


الناشر: فت الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 416.


حجم الملف: 40،9 مب.


دسكريبتيون: الخيارات المتطورة يحتاج التجار إلى نهج منهجية وموثوق بها لتحديد أفضل تركيبات الخيارات والأصول الأساسية والاستراتيجيات. هذا الكتاب يجعل هذه النهج متاحة لأول مرة. يتعامل المتداولون والباحثون الرائدون سيرغي إزرايليفيتش و فاديم تسوديكمان مع سوق الخيارات ككل: مجموعة غير محدودة من المتغيرات التجارية التي تتألف من جميع تركيبات الخيارات التي يمكن بناؤها في أي لحظة زمنية محددة (باستخدام جميع الاستراتيجيات الممكنة والأصول الأساسية). وهي تقدم نظاما يسمح بتحليل شامل ومقارنة بين العديد من مجموعات الخيارات من حيث الربحية المتوقعة والمخاطر المحتملة. ولأول مرة، فإنها تضفي الطابع الرسمي وتصنف أكثر من اثني عشر معيارا يهدف إلى اختيار بدائل تجارية مفضلة من كمية هائلة من الفرص المحتملة، وتظهر كيفية تطبيق معايير تقييم متعددة في وقت واحد لاختيار أفضل الصفقات الممكنة. من خلال تطبيق هذه المبادئ بشكل متسق، يمكن للمتداولين التعرف بشكل منهجي على تشوهات الأسعار الدقيقة باستخدام المعلمات الإحصائية المؤكدة. ويمكنهم الحصول على ميزة واضحة ومتسقة على التجار المتنافسين، وتحويل تداول الخيارات إلى عملية مستمرة من توليد الأرباح مع معايير يمكن التحكم فيها بإحكام من المخاطر والربحية.


كفينانس في نهاية المطاف الموارد 4th الطبعة.


الكاتب: بلومزبري النشر.


الناشر: A & C الأسود.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 877.


حجم الملف: 50،9 مب.


وصف: كفينانس: يوفر المورد النهائي (الطبعة الرابعة) على حد سواء مقالات عملية ومثيرة للتفكير للممارس المالي، مكتوبة من قبل كبار الخبراء من الأسواق والأوساط الأكاديمية. إن التغطية واسعة ومتعمقة، وتشمل الموضوعات الرئيسية التي تشمل الميزانية العمومية والتدفقات النقدية، والتنظيم، والاستثمار، والحوكمة، وإدارة السمعة، والتمويل الإسلامي، التي تضم أكثر من 250 من أفضل الممارسات والقيادة الفكرية. وسوف تشمل هذه الطبعة أيضا وجهات نظر رئيسية حول العوامل البيئية والاجتماعية، والحوكمة (إسغ) - ضرورية لفهم الاستدامة طويلة الأجل للشركة، سواء كنت مستثمرا أو استراتيجيا للشركات. وشملت أيضا: قوائم المراجعة: أكثر من 250 أدلة عملية وحلول للتحديات المالية اليومية. مصادر المعلومات المالية: 200+ صفحات تغطي 65 مجالات التمويل. المعلومات المالية الدولية: أحدث البيانات القطرية والصناعية؛ مكتبة الإدارة: أكثر من 130 ملخصات من عناوين التمويل الأكثر شعبية؛ المالية المفكرين: 50 السير الذاتية التي تغطي عملهم والحياة؛ الاقتباسات و القاموس.


الكتاب الاليكتروني فب.


مجانا يبوك بدف ودليل النشر إبوب.


الخيار التقلب والتسعير: استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات، الطبعة الثانية.


ما يحتاج كل تاجر تريد أن تعرف. كتاب واحد يجب أن يكون كل تاجر.


الخيار الأكثر مبيعا فولاتيليتي & أمب؛ جعلت التسعير شيلدون ناتنبرغ سلطة معترف بها على نطاق واسع داخل اختيار الأعمال. وفي الشركات في جميع أنحاء العالم، غالبا ما تكون مواد المحتوى النصي أول كتاب يقدمه تجار التجزئة الخبراء الجدد لاستعراض استراتيجيات التداول واستراتيجيات إدارة المخاطر المطلوبة لتحقيقها في أسواق الانتقاء.


واضح، موجزة، والكامل، والنموذج الثاني من الخيار التقلب & أمبير؛ التسعير هو على وجه الخصوص لتكون إضافة هامة إلى كل مكتبة المورد الاختيار & # 8211؛ كما لا تقدر بثمن كما نتنبرغ 'ندوات المشهود على العالم أكبر التبادلات المشتقات والشركات التجارية.


سوف تتعلم كيف خبراء التجزئة اختيار تقنية السوق، جنبا إلى جنب مع استراتيجيات التداول واستراتيجيات إدارة المخاطر المطلوبة لتحقيق. ستحصل على فهم أكمل لكيفية عمل موضوعات التسعير النظرية. والأهم من ذلك كله، أنك سوف تكشف طرق استخدام مبادئ تقييم الانتقاء لوضع استراتيجيات التي، نظرا لتحليل المورد لظروف السوق والاتجاهات، لديها فرصة مثالية للنجاح.


تداول الخيارات هو كل العلم واللوحات. هذا الكتاب يكشف استراتيجيات لاستخدام كل لمعظم تأثير.


تفاصيل المنتج.


هاردكوفر: 592 صفحة الناشر: مغراو-هيل إدوكاتيون؛ 2 إديتيون (نوفيمبر 21، 2014) اللغة: إنجليش إيسبن-10: 0071818774 إيسبن-13: 978-0071818773 قياسات المنتج: 6.2 x 2.1 x 9.2 إنشس وزن الشحن: 1.8 جنيه.


نصائح ممتازة لتحسين تجربة القراءة الكتاب الاليكترونى.


في كثير من الأحيان، كان يعتقد أن القراء، الذين يستخدمون الكتب لأول مرة، يحدث حقا لديك وقت صعب قبل التعود عليها. في الغالب، يحدث ذلك عندما يتوقف القراء الجدد الاستفادة من الكتب لأنها ليست قادرة على الاستفادة من كل منهم مع الموضة المناسبة والفعالة لقراءة هذه الكتب. هناك عدد من الدوافع وراء ذلك القارئ الذي استقال القراء قراءة الكتب في أول جهدهم للاستفادة منها. ومع ذلك، هناك بعض التقنيات التي يمكن أن تساعد القراء أن يكون لقاء القراءة لطيفة وفعالة.

Comments

Popular posts from this blog

عقود خيارات الأسهم للموظفين

استراتيجية تداول العملات الأجنبية الفوركس

كومو ساكار إل دينيرو دي فوريكس