كيف تصبح تاجر الفوركس في كندا


وسطاء الفوركس في كندا.


بالنسبة للكنديين الذين يفضلون التعامل مع وسيط فوركس محلي، بدلا من اختيار شخص في نيويورك أو لندن على سبيل المثال، فإن مجتمع الصرف الأجنبي المحلي يقدم العديد من الخيارات المواتية للاختيار من بينها عند البحث عن أهم شريك تجاري في هذا المسعى. وستقوم هذه الشركات ببناء علاقات مع شركاء أعمال آخرين حيث توجد مراكز تجارية رئيسية، مما يتيح لك أفضل ما في العالمين & # 8211؛ والاستجابة المحلية والخبرة والخبرة حيث العمل.


معرفة المزيد حول ما تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار عند مقارنة وسطاء الفوركس.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 24/5 دعم العملاء.


وجود روابط تاريخية مع الكومنولث البريطاني مزاياه أيضا. كانت لندن دائما المركز المالي العالمي للنقد الأجنبي، والعديد من المهنيين من منطقة لندن قد هاجر مع مرور الوقت إلى كندا. وينطبق الشيء نفسه على العديد من المهنيين الماليين من منطقة نيويورك، وكذلك، لذلك يمكن للكنديين الاعتماد على أساس سليم للتجارة داخل البلاد. هذا التاريخ لا يعني أن جميع الوسطاء هي نفسها. هناك جيدة وسيئة في جميع الأسواق، ويجب أن تشمل العناية الواجبة الخاصة بك استعراضات مستقلة وتوصيات من التجار الآخرين.


التجارة الدولية هي عنصر قوي في الاقتصاد الكندي، مدفوعا في المقام الأول بتصدير النفط والغاز من ثاني أكبر احتياطيات معروفة في العالم بجانب المملكة العربية السعودية. وقد تطور سوق النقد الأجنبي المزدهر لدعم هذه التجارة، وكثيرا ما يقال، & # 8220؛ وهكذا يذهب النفط، حتى يذهب لوني & # 8221؛، لقب الدولار الكندي. كما أن البنية التحتية التنظيمية نشطة أيضا، وقد تم تصميمها لتعكس إصدارات مماثلة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة، وهي فائدة ملحوظة عند التعامل مع وسيط كندى فوركس.


السلامة والأمن هي معايير الاختيار الرئيسية عند اختيار وسيط الفوركس. يجب أن تتضمن الخطوة الإرشادية الأولى عند اتخاذ قرارك التحقق من أن الوسيط في وضع جيد مع الهيئة التنظيمية المحلية (إن وجدت) وأن الشركة تمول بشكل مناسب ورسملتها للتعامل مع المخاطر التي تنطوي عليها.


ينظم مكتب إدارة الأوراق المالية الكندية (سسا) تداول العملات الأجنبية في كندا. وحتى وقت قريب، كان هناك إشراف خفيف على أنشطة وسطاء الفوركس. وقد قامت كندا بتصحيح ذلك في شباط / فبراير 2009 مع تنفيذ إطار جديد لتنظيم المشتقات يهدف إلى تغطية الأنشطة المزدهرة التي يقوم بها وسطاء الفوركس الكنديون. كل دولة لديها هيئاتها التنظيمية الخاصة، ولكن سسا هي الهيئة الرئيسية للرقابة المالية في البلاد.


عالم تجارة الفوركس بالتجزئة هو الشباب نسبيا من قبل معظم المعايير. كان هناك العديد من الداخلين الجدد في هذا المجال على مدى السنوات القليلة الماضية أو العرضية التي شكلتها المهنيين الذين تركوا شركات أكبر بكثير. لا أحد يريد أن يصبح في وقت مبكر ضحية تداول العملات الأجنبية. عملية التعلم نفسها يمكن أن تكون مرهقة ومهمة على الأعصاب في بعض الأحيان، ولكن فقدان النوم على اختيارك من وسيط يمكن أن تكون عكسية في أفضل الأحوال، وأسوأ بكثير إذا كان وسيط يذهب من العمل. من أجل تجنب مثل هذه خيبات الأمل في مرحلة لاحقة، فمن الحكمة أن تتخذ خطواتك الأولى مع وسيط النقد الاجنبى الكندي التي تنظمها السلطة. تحقق مع سسا للحصول على أوراق اعتماد إيجابية ومعلومات التمويل، أو الاتصال مباشرة لكسب راحة البال.


كما التجار أنفسنا، ونحن نعرف مدى صعوبة يمكن أن يكون من خلال فرز العديد من العروض في السوق من أجل التوصل إلى استنتاج حول أي شركة هو الخيار الافضل بالنسبة لك. لمساعدتك على الخروج، قمنا بتجميع قائمة خاصة بنا من أفضل وسطاء الفوركس أعلاه. تأكد من التحقق من ذلك قبل اتخاذ القرار النهائي الخاص بك!


كيف تصبح تاجر الفوركس.


خطوات لتصبح تاجر الفوركس.


أي شخص لديه القليل من المال والصبر يمكن أن يصبح تاجر الفوركس. ومع ذلك، فإن المهارة والصبر المطلوبة لتصبح تاجرا ناجحا أو مربحا يتطلب الحد من الخسائر مع تحديد مجموعة جيدة من التجارة مع مخاطر إيجابية: إنشاء المكافأة. على الرغم من سهولة الدخول في الأعمال التجارية، هناك خطوات قليلة يجب اتباعها. الدخول السريع إلى تداول الفوركس يمكن أن يؤدي إلى منزل فقير بسرعة كبيرة.


تجار الفوركس لا يحتاجون إلى الكثير من رأس المال للتداول بسبب القدرة على التداول على الهامش. متوسط ​​وسيط الفوركس يتطلب 300 دولار على الأقل لفتح حساب وبدء التداول. قاعدة جيدة هي أن يكون لديك 1000 $ على الأقل لفتح حساب مصغر، ويفضل أن يكون $ 2000.


قد يبدو هذا الرقم أعلى قليلا للمبتدئين، ولكن هذا سوف يسمح لك للتجارة مع قليلا من المخزن المؤقت في حالة الخسائر. أنت لا تتطلع إلى المخاطرة بالمبلغ بأكمله، بل يجب أن يكون لديك وسادة أعلى بحيث لا تجبر على الخروج من صفقة تجارية، والتي يمكن أن تحدث بأرصدة صغيرة. أكثر من.


حساب تجريبي تداول العملات الأجنبية هو حساب التداول مع المال الاحتكاري في ذلك يرتبط السوق الحية. يمكن وضع الصفقات في الوقت الحقيقي وتمثل ما يمكن أن تكون الخسائر الحقيقية والمكاسب إذا كانت الأموال حقيقية.


قبل وضع 1 قرش على الخط مع التداول، سوف تحتاج إلى بعض الممارسة. حساب تجريبي سوف تعطيك القدرة على ممارسة التداول دون الضغط.


وبصرف النظر عن ممارسة، قد ترغب في الحصول على بعض المشورة التجارية من المدرب النقد الاجنبى أو الكتب النقد الاجنبى. كمتاجر سوف تحتاج إلى تطوير نمط الخاصة بك والأفكار التجارية، ولكن في البداية، يمكن أن يكون من المفيد أن يكون بعض التوجيه المهني والتوصيات. الفوركس شاقة جدا في الأيام الأولى وبعض التوجيهات يمكن أن تساعد حقا. أكثر من.


قبل أن تلتزم فعلا بالتجارة الحية والمال على الخط، يجب أن تكون قادرا على تجارة مربحة على حساب تجريبي الخاص بك أو مع تداول الورق. يجب أن يكون سجل الرحلة الخاص بك أكثر من بضعة أسابيع، على الأقل 3 أشهر، ويفضل 6 أشهر.


وسوف يكون من الصعب الامتناع عن التداول بعد إجراء تلك الصفقات القليلة الأولى المربحة، ولكن الخبرة حقا في التداولات الفوركس. هذا شيء لا يمكنك العمل عليه، عليك أن تحصل عليه بالطريقة القديمة، والعمل الشاق. أكثر من.


بعد ممارسة لعدة أشهر، والقيام قليلا من التدريب، والحصول على بعض التعليم الفوركس وتصبح مربحة باستمرار، وحان الوقت للبدء في صنع الصفقات الحية. قد تجد أنه يختلف قليلا عن المال الفعلي على الخط، ولكن إذا كنت التمسك بنفس الممارسات التي استخدمتها لتكون مربحة أثناء التداول في الحساب التجريبي، سوف تكون ناجحة. أكثر من.


كيف تصبح ناجحة جزء من الفوركس التاجر.


يمكن أن يكون تداول الفوركس بدوام جزئي وسيلة ناجحة لتكملة دخلك، بغض النظر عن الوضع الخاص بك أو الجدول الزمني. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل أو عقد وظيفة بدوام جزئي، يمكنك أن تجد الوقت للتداول في هذه السوق التي يحتمل أن تكون مربحة. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في الوصول إلى هناك.


مفاتيح النجاح في الفوركس.


مفتاح نجاح تداول الفوركس هو التخصص في أزواج العملات التي تتداول عندما تكون متاحة للتداول، واستخدام الاستراتيجيات التي لا تتطلب مراقبة محفظة ثابتة. قد تكون منصة التداول الآلية أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، خاصة بالنسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة المحدودة. (تحقق من بعض الأخطاء الشائعة التي غالبا ما تصل إلى تجار الفوركس في أعلى الأسباب فشل تجار الفوركس.)


[نجاح تداول العملات الأجنبية اليوم يتطلب مجموعة فريدة من المهارات. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تحصل على المهارات اللازمة لتجارة أي أمن في أي سوق مع الثقة.]


على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يحدث 24 ساعة في اليوم على مدار الأسبوع، فمن الأفضل للتداول خلال ساعات الذروة حجم لضمان السيولة. السيولة هي قدرة التاجر على بيع موقف، وهو أسهل بكثير للقيام عندما السوق هو الأكثر نشاطا. على افتراض أن كنت تعمل من تسعة إلى خمسة وظيفة، سوف تكون متاحة للتداول إما في وقت مبكر أو في وقت متأخر من اليوم. اعتمادا على أزواج العملات التي تتاجر بها، قد يحدث ارتفاع في حجم أي من نهاية اليوم. وفي كلتا الحالتين قد يكون الوقت المناسب للتجارة.


بالنسبة للمتداولين الصغار الذين لديهم حسابات صغيرة ومبتدئين ممن يفتقرون إلى الخبرة، ينصح الخبراء بالعملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية المختلفة. حتى التجار الأكثر خبرة يفضلون العملة الأمريكية مقابل العملات الأجنبية الأخرى، على الرغم من أن العديد من تجار الفوركس ذوي المعرفة سوف تتداول أيضا أزواج العملات الأجنبية.


الغالبية العظمى من حجم الدولار المتداولة في أسواق الفوركس تحدث في أزواج العملات أدناه. وبسبب السيولة الجيدة في هذه الأزواج، قد يكون من الحكمة بالنسبة للمتداولين بدوام جزئي تقييد التداول لهذه العملات التي يتم تداولها بشكل سريع. (لمزيد من المعلومات حول العملات العالمية، اقرأ أهم 8 عملات قابلة للتداول.)


وبالنسبة للتجار غير المتفرغين الذين يتمتعون بمزيد من الخبرة، ومع الوقت لظروف البحث والظروف التي قد تؤثر على أسعار العملات، فإن الأزواج التالية توفر أيضا سيولة عالية.


لأن المتداول بدوام جزئي لديه وقت محدود خلال التداول، ينصح الخبراء التداول فقط زوج دولار / يورو. هذا الزوج هو الأكثر تداولا، وهناك كمية وفيرة من المعلومات المتاحة بسهولة على هذه العملات في وسائل الإعلام المطبوعة والإذاعة والإنترنت.


وعلى النقيض من ذلك، يثني الخبراء عدم التزامهم بدوام جزئي من تداول زوجين أجنبيين قد يتطلبان معرفة أكثر تعقيدا، والتي قد لا تكون المعلومات متاحة بسهولة. (لمعرفة المزيد عن تداول الدولار الأمريكي، تحقق من تشغيل العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي - والفوز).


2. إعداد نظام التداول الآلي.


يمكن للمتداولين بدوام جزئي أن يختاروا التداول بمفردهم، أو اختيار برنامج التداول الآلي لجعل الصفقات لهم. (لمزيد من المعلومات حول أنظمة التداول الآلية، راجع برامج فوركس أوتوماتيون فور هاند-فري ترادينغ.)


هناك مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي مع مجموعة كاملة من الوظائف المتاحة في السوق. قد يكون بعضهم قادرين على مراقبة أسعار العملات في الوقت الحقيقي، أوامر السوق مكان (فرض الحد، السوق-إذا لمست، أو أوامر وقف)، التعرف على ينتشر مربحة وتلقائيا ترتيب التجارة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم طلب التجارة، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء الطلب على أرضية التداول بالسعر المتوقع، وخاصة في سوق سريعة الحركة ومتقلبة.


برنامج ما يسمى ب "مجموعة وننسى" قد يكون أفضل وسيلة لتاجر بدوام جزئي بداية لبدء التعلم عن تداول الفوركس، والسماح للبرمجيات لاتخاذ القرارات الآلية. العديد من البرامج الآلية توفر قدرة بسيطة "التوصيل والتشغيل" - طريقة سهلة للمبتدئين بدوام جزئي لبدء التداول. هذا في واحدة من الفوائد الرئيسية للتجارة الآلي - منضبطة، الصفقات العاطفية. قد تفضل أجهزة ضبط الجزء الأكثر خبرة اتباع نهج تداول عملي أكثر، واختيار برامج التداول الآلي مع خيارات أكثر برمجة. (لمعرفة المزيد، راجع فوريكس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.)


3. تطبيق الانضباط والانضباط.


بالنسبة للمتداولين الذين يتخذون قرارات التداول الخاصة بهم بدلا من الاعتماد على نظام آلي، فإن الانضباط والانفصال ضروري للنجاح. وينصح المتداولون بدوام جزئي بأخذ الأرباح عندما تتحقق بدلا من توقع فروق أسعار أوسع وأرباح أكبر. ويتطلب ذلك درجة من الانضباط الذاتي في الأسواق السريعة الاتجاه التي تتسع فيها فروق الأسعار المواتية. لأن الاتجاه يمكن أن تتحول على الفور وتتأثر بعض الأحداث الخارجية أن تاجر بدوام جزئي قد يكون غير مدرك، والتجار الناجحين تأخذ الأرباح عندما يتمكنون. قد يتم فرض وقف زائدة ووقف أوامر السوق للحماية من انعكاسات السوق المفاجئة وتقليل المخاطر. ولكن كما ذكر سابقا، ليس هناك ما يضمن أن يتم ملء أمر بالسعر المتوقع. (للحصول على نصائح حول كيفية تحليل التداول الخاص بك وتحسين، قراءة 4 أسباب لماذا تحتاج مجلة تداول الفوركس.)


ينصح المتداولون بدوام جزئي الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة بالبدء في تداول كميات صغيرة من العملة. من خلال فتح حساب مصرفي فوريكس، والذي يتطلب إيداع نقدي أصغر من المعتاد، يمكن للتجار السيطرة على 10،000 وحدة العملة. يتحكم سعر العملة القياسي في 100.000 وحدة من العملات. قد تبدأ الودائع النقدية الدنيا لحساب مصغر عند 2000 دولار ويمكن أن تصل إلى 10،000 دولار.


مع الرافعة المالية المقدمة للتجار، والتي يمكن تشغيلها تصل إلى 400 إلى 1، والأرباح والخسائر المحتملة يمكن أن تكون كبيرة. وتعرف الرافعة المالية بأنها الأموال المقترضة، التي يتم الحصول عليها من مؤسسات الإقراض أو شركات الوساطة، والتي تتيح للمتداولين شراء الكثير من العملات على الهامش. وبعبارة أخرى، فإن الرافعة المالية تسمح للتجار بوضع جزء ضئيل فقط من النقد الذي يمثله الكثير من العملات. على سبيل المثال، مع هامش 1٪، مطلوب فقط 1000 $ لتداول الكثير العملة بقيمة 100،000 $. (لمزيد من التبصر، تحقق من الرافعة المالية في الفوركس: سيف ذو حدين).


وأخيرا، أبدا وضع المزيد من المال في خطر مما كنت تستطيع أن تخسره.


نجاح تداول العملات الأجنبية بدوام جزئي هو مسألة الانضباط والتبديد وتداول أزواج العملات الصحيحة في الوقت المناسب من اليوم. بالنسبة للمبتدئين، فإن برنامج التداول الآلي هو على الأرجح أفضل طريقة لاقتحام تداول الفوركس، على الأقل حتى يصبح تاجر نيوبيت أكثر دراية بإجراءات التداول والإمكانيات.


مثل أي جانب من جوانب الاستثمار أو المضاربة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحقق ربحا. ومع ذلك، فإن التجار، ذوي الخبرة، ذوي الخبرة الذكية، وحتى المبتدئين في تداول العملات الأجنبية - سيكون لديهم فرصة أفضل في كسب المال إذا كانت تتبع بعض المبادئ البسيطة المذكورة أعلاه. (يمكن أن يبدأ المتداولون في تداول الفوركس من خلال قراءة تداول الفوركس: استخدام الصورة الكبيرة.)


يوم التداول للكنديين للدمى ورقة الغش.


على عكس أنواع أخرى من تداول الأسهم والاستثمار، التداول اليومي ينطوي على عقد الأوراق المالية ليوم واحد فقط. التداول اليومي محفوف بالمخاطر ويمكن أن يكون مرهقا، خاصة إذا لم تكن مستعدا. في هذه الورقة الغش لك & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما السمات الشخصية يجب أن يكون لديك إذا كنت & # 8217؛ إعادة النظر في مهنة في التداول اليومي، مواقع ويب مفيدة لتجار اليوم الكندي وقائمة من الأخطاء الأكثر شيوعا التجار اليوم تميل إلى جعل .


الخصائص وخصائص الشخصية للتاجر يوم جيد.


يوم التداول هو خيار مهنة كبيرة & # 8212؛ للشخص المناسب في الظروف المناسبة. كونه تاجر اليوم الناجح يتطلب بعض السمات الشخصية مثل الانضباط والحسم، فضلا عن وسادة المالية وأنظمة الدعم الشخصي لمساعدتك من خلال الأوقات الصعبة. تعتقد أن لديك ما يلزم للذهاب إلى العمل لنفسك وتاجر اليوم؟ اطلع على عدد هذه الخصائص التي تنطبق عليك:


الانضباط: التجار اليوم الحفاظ على الانضباط الصارم حول كيفية الاقتراب من يوم التداول وما يفعلونه خلال ساعات السوق.


استقلال. معظم التجار اليوم يعملون في المنزل، وحدها. إذا كان المسؤول عن الأعمال التجارية الخاصة بك وحساب التداول الخاص بك يبدو مثيرة، ثم التداول اليوم قد يكون خيارا مهنيا جيدا بالنسبة لك.


السريع wittedness. يوم التداول هي لعبة من دقائق، لذلك تاجر اليوم يمكن & # 8217؛ ر يكون التداولية أو بانيكي. يجب أن يتصرف التجار بسرعة عندما يرون فرصة شراء أو بيع.


الحسم. يمكنك اتخاذ قرار والعمل على ذلك؟ يمكنك استيعاب المعلومات بسرعة في استراتيجية جيدة؟ إذا كنت المسمار، هل معرفة ما فعلت خطأ؟ إذا كان الأمر كذلك، لديك الشخصية الأساسية للتاجر يوم جيد.


إصرار. تجار اليوم جيدة مستمرة. بعد أن يجدوا استراتيجية يثقون بها، يلتزمون بها.


الدهاء التكنولوجيا. إذا كنت ترغب في الفوضى مع البرامج، دون & # 8217؛ ر العقل الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وفهم كيفية إعداد كفاءة الأجهزة الخاصة بك، أنت & # 8217؛ في حالة جيدة للتداول اليوم.


الفائدة في الأسواق. إذا كنت مشاهدة الأخبار التجارية للمتعة ومتابعة الأعمال الأوراق المالية لسنوات، قد تكون مرشحا جيدا للتداول اليوم. فهم الدورات والنظم التي تدفع أسعار الأوراق المالية سوف تعطيك الأساس الذي يمكنك بناء.


تجربة الاستثمار. إذا كنت قد استثمرت في الماضي، فستعرف بعض اللغات والقيود المفروضة على الأسواق. والتي سوف تعطيك قاعدة للعمل من.


معرفة أنظمة التداول. يمكن أن يستغرق وقتا طويلا للعثور على استراتيجية تعمل بما فيه الكفاية من الوقت لجعلها تستحق الخاص بك في حين. إذا كنت قد خصصت الوقت اللازم لإنشاء واختبار إستراتيجية جيدة، فأنت جاهز للذهاب.


يمكن أن تحمل لانقاص المال. لا ينبغي أن تكون التداول اليومي بالمال الذي تحتاجه للعيش فيه. تأكد من تخصيص ما يكفي من المال لتغطية نفقات المعيشة الخاصة بك أثناء البدء. والحفاظ على وعاء الثاني من المال، الخاص بك بعيدا-- بعيدا صندوق، حتى يتسنى لك & # 8217؛ مجانا لإنهاء يوم التداول والانتقال إلى مغامرة الخاص بك المقبل إذا كنت تقرر أنه & # 8217؛ s ليس لك.


لديها نظام دعم قوي. التداول مرهق. الأسواق تتأرجح مع الأحداث الإخبارية التي لا يمكن لأحد أن يتوقع. تجار اليوم جيدة قوية نفسيا. لديهم الناس والأنشطة في حياتهم التي تساعد على إعطاء أدمغتهم استراحة من التداول، بدءا من إجراءات ممارسة التمارين الرياضية العادية إلى أصدقاء جيدين للهوايات.


موارد الإنترنت للتجار اليوم في كندا.


وهنا بعض مواقع الويب جيدة لتجار اليوم الكندي، وتقديم استراتيجيات التداول اليوم، جنبا إلى جنب مع التقنيات والأفكار حول إدارة المخاطر والضرائب والإجهاد:


بيل كارا ليس أحد التجار اليوم، ولكنه مستثمر بدوام كامل الذي يولي اهتماما دقيقا للأسواق. كل يوم على بلوق له يسجل ملاحظاته حول ما يحدث & # 8217؛ ق. بيل كارا & # 8217؛ ق بلوق هو قراءة جيدة.


زن التاجر هو بلوق كتبه فانكوفر & # 8217؛ ق جيف بيرس، الذي تم التداول لمدة 11 عاما. انه تاجر قوي، مع التركيز على توقيت السوق. يقوم بتحديث مدونته يوميا ويحتوي على عدد كبير من الرسوم البيانية المثيرة للاهتمام، والتعليق الاقتصادي، ونصائح حول كيفية تداول الأسهم.


لدى إندكسارب معلومات مفيدة حول تداول العقود الآجلة على مؤشرات السوق. يسرد إندكسارب أقساط العقود المختلفة، ويقدم استراتيجيات لظروف السوق المختلفة، ويعطيك بعض المعلومات الأساسية الجيدة لمساعدتك على اتخاذ القرارات الخاصة بك.


ميبيفوتس يمر من خلال الأسعار الرئيسية والبيانات الاقتصادية كل صباح، مع الآلات الحاسبة التداول ومنتدى. ميبيفوتس هو الأكثر أهمية للناس الذين يعملون مع إميني مؤشر الآجلة.


يوفر تراديرينتيفيوس مناقشات تعليمية وملهمة مع مختلف التجار.


التاجر مايك، (تاجر اليوم مايكل سينيدزا)، وغالبا ما بتحديث بلوق مثيرة للتفكير. وهو يتضمن جريدة التداول، والأفكار في الأسواق، ونصائحه الخاصة في التداول اليومي، والتي يعترف بأنها ليست نهائية.


مختبر التجار هو موقع جيد للقاء التجار اليوم الآخرين على الانترنت، وإيجاد الندوات على شبكة الإنترنت، قراءة التجار & # 8217؛ بلوق، أو التحقق من التقويمات الافراج الاقتصادية.


وقد جمعت الفيسبوك معا الأفراد مثل التفكير الذين يتشاركون أفكارهم وأفكارهم في التداول اليوم. تايب & # 8220؛ داي ترادر ​​& # 8221؛ في شريط البحث الفيسبوك للعثور على المجموعات التي تتوفر. وهنا زوجين جيدة منها لتبدأ مع:


تويتر هو موطن لكثير من التجار للاهتمام والمهنيين الاستثمار الذين يستحقون متابعة، بما في ذلك.


مايك جاكسون & # 8212؛ تويت هذه السندات الكندي السندات حول السندات والرؤى الاقتصادية الأخرى.


جيريمي كوربيلا & # 8212؛ كوربيلا هو تاجر سوينغ القائم على كالغاري الذي ينشر أفكاره في الأسواق.


بريان شانون & # 8212؛ شانون، تاجر لمدة 11 عاما، ومؤلف التحليل الفني باستخدام أطر زمنية متعددة.


تيموثي سايكس & # 8212؛ هذا التاجر الأسهم قرش تحول 12،415 $ من شريطه ميتزفاه المال إلى 2 مليون $.


أشرف ليدي & # 8212؛ أسواق سمك & # 8217؛ كبير استراتيجيي السوق لديها أكثر من 8000 أتباع الذين يلعبون عن كثب نصيحته في سوق الفوركس.


يوم تداول الأخطاء الشائعة.


يوم التداول صعبة. معظم التجار اليوم تفقد المال، ويرجع ذلك جزئيا لأنها تجعل واضحة، وأخطاء يمكن تجنبها. هنا & # 8217؛ ق قائمة من بعض الأخطاء الأكثر شيوعا أن التجار اليوم جعل. بعدها لا يضمن أنك سوف تجعل التداول المال، ولكن بالتأكيد سوف يقلل من المخاطر الخاصة بك وتحسين احتمالاتك من كونه نجاح التداول اليوم في كندا.


بدءا من توقعات غير واقعية. وتظهر بعض الأبحاث أن 80 في المئة من التجار اليوم يغسل في السنة الأولى. نعم، بعض التجار جعل الكثير من المال. لكنها الاستثناء.


إذا دخلت إلى التداول مع العلم أنه من الصعب عليك أن تخاطر فقط بالأموال التي يمكنك تحملها، وأنك بحاجة للتفكير في ذلك كمشروع تجاري، سيكون لديك ساق على تلك الذين يعتقدون أنهم & # 8217؛ وجدت وسيلة سهلة لجعل الملايين من الراحة من وطنهم & # 8212؛ ومن ثم فاجأ لاكتشاف أنها مكسورة.


بدءا من دون خطة عمل. الشركات الناجحة لديها خطط الأعمال التجارية، والأعمال التجارية الخاصة بك لا يختلف. تحتاج إلى تحديد ما كنت ذاهب للتجارة، ومتى، وكيف، ومع مقدار المال، قبل أن تبدأ.


تحتاج إلى تحديد ما هي المعدات التي تحتاج إليها، ما الخدمات والتدريب الذي تريد، وكيف سوف قياس نجاحك. وجود خطة سوف تبقي توقعاتك في خط وإنشاء نقطة انطلاق المهنية لمشروع تجاري جديد الخاص بك.


بدءا من دون خطة التداول. تحدد خطة العمل إطار عمل التداول الخاص بك، ولكن عليك ملء التفاصيل. كيف حالك للتجارة؟ ما هي الإشارات التي ستشاهدها؟ لماذا ستدخل موقفا، ولماذا تغلقه؟ هذا هو خطة التداول الخاصة بك.


التجار جيدة لديهم خطط التداول، بحيث يعرفون بالضبط ما سيفعلون لأنها ترى الفرص في السوق. وهذا يقلل من الخوف والشك الذي يمكن أن يزعزع معظم التجار ويجعل الذعر الذي يدمر أكثر من عدد قليل.


عدم إدارة المخاطر. حتى التجار الذين التمسك به العديد من الصفقات الخاسرة. وهذا سبب وجود أنظمة لإدارة المخاطر. وتشمل خطط التداول الخاصة بهم توقف، والتي تنفذ تلقائيا أوامر الشراء أو البيع عندما تصل الأوراق المالية مستويات محددة سلفا. ولديهم أيضا نظام لإدارة الأموال بحيث يخاطرون برأس مالهم بالشكل الملائم.


إذا كنت & # 8217؛ الذهاب إلى التجارة اليوم، استخدام الحماية التي تقدمها توقف وإدارة الأموال السليمة. لا تخاطر بالمال الذي يمكن أن تخسره، والتخطيط للمخاطر التي تتخذه.


لا يرتكب الوقت والمال للقيام بذلك الحق. يوم التداول هو & # 8217؛ ر شيء يمكنك الضغط على ساعة في اليوم كما هواية. للقيام بعمل جيد، تحتاج إلى تعيين ساعات منتظمة والحصول على ما يكفي من المال لتوليد عوائد معقولة دون مخاطر غير معقولة. إذا كان لديك أيام من الخسائر، حساب صغير سوف ينتهي بسرعة مع القليل جدا من المال لتلبية الحد الأدنى لأحجام النظام.


وعلى الجانب الصعودي، يساوي العائد 1 في المئة على 1000 $ $ 10، وعائد 1 في المئة على 100،000 $ هو 1000 $. إذا كان لديك المزيد من المال لتبدأ، والدولارات التي تقوم بها من التداول اليوم سوف تبدو أكثر واقعية بالنسبة لك.


لا يوجد في كندا قواعد بشأن مقدار الأموال التي تحتاجها للتداول اليومي، ولكن الوسطاء غالبا ما يطلبون من المتداول الحصول على الحد الأدنى من العجين في حسابه للبدء. ذلك يعتمد على ما كنت تخطط للتجارة، ولكن يمكن أن تتراوح بين 1000 $ للأسهم و 25،000 $ للخيارات.

Comments

Popular posts from this blog

عقود خيارات الأسهم للموظفين

استراتيجية تداول العملات الأجنبية الفوركس

كومو ساكار إل دينيرو دي فوريكس