فرق البولنجر المتقدمة


مؤشر بولنجر باند فوريكس المتقدم.
مؤشر بولينجر باند المتقدم ل ميتاتريدر 4. مؤشر توجه منطقة الشراء والبيع. تظهر منطقة الشراء فوق منتصف بولينجر باند. وتظهر منطقة البيع أسفل بولينجر باند الوسطى.
قيم بب الافتراضية هي 20،2،0. كما يحسب مجموع بب مجموعة (بب العليا & # 8211؛ انخفاض بب) والمسافة بين العصابات والسعر الحالي.
شراء إشارة: ابحث عن شراء فوق منتصف بب الفرقة (منطقة شراء).
إشارة البيع: ابحث عن البيع تحت نطاق بب الأوسط (منطقة بيع).
أزواج العملات: أي.
الأطر الزمنية المفضلة: أي.
خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.
باندزبيريود، باندزيفت، باندزديفياتيونس، كولورس، & # 8230؛
ور / أوسد 1H مثال على الرسم البياني.
الوظائف ذات الصلة.
مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.
مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر دارفاس الفوركس.
مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

فهم بولينجر باندز ®
هذا المؤشر يمكن أن تساعدك على الوقت الخاص بك شراء وبيع الصفقات. انظر ما يقول عن الأسهم الآن.
التحليل الفني نشط التاجر برو الوساطة.
التحليل الفني نشط التاجر برو الوساطة.
التحليل الفني نشط التاجر برو الوساطة.
التحليل الفني نشط التاجر برو الوساطة.
يمكن أن يكون من الصعب أحيانا معرفة ما إذا كان السعر هو "الحق". هل الأسهم التي تتداول عند 50 $ حصة عالية، أم أنها منخفضة؟ كنت قد فعلت البحوث الخاصة بك وقررت شراء أو بيع. ولكن عندما هو أفضل وقت لسحب الزناد؟
بولينجر باندز هي أداة واحدة يمكن أن تساعدك على أن تقرر متى لجعل التحرك الخاص بك عن طريق توضيح القوة النسبية أو الزخم من الأسهم، والصناديق المتداولة في البورصة، أو غيرها من الأمن. وفي الوقت الحالي، يشير هذا المؤشر إلى أن المخزونات، على نطاق واسع، مبالغ فيها على أساس قصير الأجل. بطبيعة الحال، يجب أن لا تعتمد أبدا على قطعة واحدة من المعلومات لاتخاذ قرار الاستثمار. من المهم دائما النظر في أبحاث المخزون الأساسية والأهداف الخاصة بك، والأفق الزمني، وتحمل المخاطر قبل اتخاذ قرار الاستثمار.
باستخدام بولينجر باندز.
البولينجر باند تبدو وكأنها مغلف الذي يشكل الفرقة العليا والسفلى 1 حول سعر الأسهم أو غيرها من الأمن (انظر الرسم البياني أدناه). بين النطاقين هو المتوسط ​​المتحرك، وعادة ما يكون المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما (سما).
ما يبدو البولنجر باند.
يتم رسم أشرطة بولينجر بانحراف معياري فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط للسعر. والنطاق الأعلى هو المتوسط ​​المتحرك زائدا الانحراف المعياري، والنطاق الأدنى هو المتوسط ​​المتحرك الذي يقل الانحراف المعياري.
كيف يمكن لبولينجر باند مساعدتك على تحديد القوة النسبية للسهم؟ ويعتبر بولينجر أن سعر السهم منخفض نسبيا (جذاب) إذا كان بالقرب من النطاق السفلي، وارتفاع نسبيا (مبالغ فيها) إذا كان بالقرب من النطاق العالي.
شراء وبيع إشارات.
وبالإضافة إلى هذه التقييمات النسبية "العالية" و "المنخفضة"، هناك عدد من إشارات التداول التي يتم إنشاؤها عن طريق كيفية سعر السهم أو الأمن يتفاعل مع العصابات. على سبيل المثال، عندما يخترق السهم من خلال النطاق العلوي (مستوى المقاومة)، فإنه يولد إشارة شراء. عندما يكسر تحت النطاق السفلي (مستوى الدعم)، انها إشارة بيع.
حاليا، مؤشر S & P 500 ® هو في النطاق العلوي (انظر الرسم البياني أدناه)، والتي وفقا لبولينجر يوحي بأن الأسهم الأمريكية مبالغ فيها على المدى القصير. ومع ذلك، إذا كان مؤشر ستاندرد آند بورز قد كسر فوق الخط الذي يشكل الجزء العلوي من النطاق العلوي، فإنه سيكون إشارة شراء، وفقا لتحليل بولينجر باند.
يتم تطبيق أشرطة بولينجر على مؤشر S & أمب؛ P 500 ®.
تقلب.
بولينجر باندز يمكن أيضا توفير تقييم فريد للتقلب. إن تضييق نطاقات البولنجر (أي عندما تقترب الفرق من بعضها البعض) يمكن أن يوحي بأن التقلب آخذ في التناقص - حيث أن شعور المستثمرين قد يصبح أكثر تفاؤلا أو مرتاحا.
يمكن عرض أشرطة بولينجر تشديد أو توسيع، اعتمادا على التقلب.
A بولينجر باند "ضغط"، كما بولينجر نفسه يصف ذلك، يحدث عندما تقلب يصل إلى نسبة منخفضة نسبيا. هذا الضغط يمكن أن يتبعه في كثير من الأحيان فترة من التقلب المتزايد، وقد يؤدي إلى تحرك كبير من الأسهم إلى الاتجاه الصعودي أو الجانب السلبي (انظر الرسم البياني أعلاه). في الرسم البياني على الفور أعلاه، يحدث الضغط حول سبتمبر 2016، ويلي ذلك زيادة في السعر.
الاستخدام المتقدم من البولنجر باندز.
تطبيق متقدم من بولينجر باندز ينطوي على مؤشر آخر: مؤشر القوة النسبية (رسي). يمكن تطبيق بولينجر باندز حول خط القوة النسبية لتوليد إشارات شراء وبيع إضافية.
عندما يكون مؤشر القوة النسبية بالقرب من قمة عالية (
0)، ويمس إما الجزء المرتفع من الشريط العلوي أو الجزء المنخفض من النطاق السفلي، فإن خط القوة النسبية يمكن أن يسحب بشدة من الفرقة. تحليل بولينجر باند يحمل أن فشل مؤشر القوة النسبية للمس الفرقة العليا على المحاولة الثانية يولد إشارة بيع. في أدنى مستوياته القصوى، فإن فشل مؤشر القوة النسبية للوصول إلى النطاق السفلي يؤدي إلى إشارة شراء. هذا هو مماثل لأعلى مزدوجة وأنماط القاع المزدوج، على التوالي، التي يمكن أن تحدث للسعر. حاليا، لا توجد إشارات واضحة من هذه المؤشرات ل S & P 500.
أداة أخرى في مربع الأدوات.
تطبيق البولنجر باند إلى مؤشر القوة النسبية يوضح درسا هاما عند استخدام المؤشرات الفنية. يجب عدم اتخاذ قرار استثماري يستند فقط إلى الإشارات التي يعطيها مؤشر واحد أو نقطة بيانات. لحسن الحظ، يمكن استخدام بولينجر باندز مع مؤشرات مختلفة، مثل مؤشر القوة النسبية، فضلا عن الدعم والمقاومة، المتوسطات المتحركة، ماسد، ستوشاستيك، وأية أدوات بحثية أخرى قد تدعم التحليل الخاص بك.
الأهم من ذلك، يجب أن تنظر في استكمال التحليل الفني مع تحليل أساسي سليم. كما يمكن القول، يمكن للأساسيات اقول لكم ما لشراء أو بيع. يمكن أن تساعد التقنية في تحديد متى.
قراءة المزيدحول بولينجر باندز.
معرفة كيفية تحديد أنماط أكثر التقنية.
إنشاء المخططات المخصصة باستخدام أدوات التداول النشطة.
فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.
مقالات ذات صلة.
هنا 5 أنماط شمعدان التي يمكن أن تساعدك على التجارة في السوق.
الفائدة القصيرة يمكن أن تساعد في تقييم مشاعر الأسهم؛ الفائدة المفتوحة، وتقلب الخيار.
يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في تقييم ما إذا كان السهم أو المؤشر قد انتهى أو أقل من السعر.
نظرية داو يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار عندما تحركات السوق قد يكون البقاء القوة.

تقنيات بولينجر باندز المتقدمة - المزيد من الاختلافات من معظم التجار تحقيق.
مؤشرات القناة هي بعض من أقدم المؤشرات التي لا تزال تستخدم من قبل التجار التقنيين. وقد تم ابتكارها لأول مرة باستخدام المتوسطات المتحركة البسيطة، فوق السعر وأسفله، لتقديم "قناة سعر" للمحللين الفنيين الأوائل. وكانت تسمى أيضا "مظاريف"، وهي ليست شعبية في هذه الأيام.
بولينجر باندز تم كتابة مؤشر القناة من قبل جون بولينجر كفا، مت وهي العلامة التجارية للمؤلف. وقد قام جون بولينجر بتحويل النمط القديم والقنوات القديمة والمظاريف إلى أداة جديدة قوية من خلال دمج انحراف معياري في صيغته، وذلك على حد سواء كفا العمل مع التحليل الأساسي الكمي و مت تعمل مع التحليل الفني.
بولينجر باند شعبية لسبب وجيه. أنها تساعد حقا التجار الذين يفتقرون جيدة مهارات نمط التعرف على المهارات ™ لرؤية أنماط الضغط، والأنماط المتطرفة، والاختلافات في الأسعار. أنها تعطي تلك التفاصيل الإضافية إلى الرسوم البيانية التي تساعد المبتدئين والمتداولين المتطورين مع صعوبات قراءة الرسم البياني نرى وفهم ما هو الثمن في الواقع. منذ بولينجر باندز قادرة على توسيع والتعاقد مع العمل السعر، فهي مفيدة للغاية في العديد من ظروف السوق حيث يتحرك السعر جانبية في كثير من الأحيان أكثر من تتجه صعودا أو هبوطا.
يستخدم مؤشر بولينجر باند متوسطين متحركين بسيطين مع انحرافين معياريين. من خلال تطبيق الانحرافات المعيارية للمتوسطات المتحركة، فإنه يحسن موثوقية قناة المتوسط ​​المتحرك بشكل لافت. هذه الإضافة من الانحراف المعياري تنص على أن ما لا يقل عن 95٪ من السعر مغلق في القناة معظم الوقت. خلال التوحيد، وهذه العصابات تحديد مستويات الدعم أو المقاومة في الأسهم بطريقة رسومية أن يجعل من الأسهل للمبتدئين على الاعتراف.
مثال على المثال رقم 1 هو مؤشر ناسداك المركب (إندكس: كومبكس)، ويظهر كيف تستجيب نطاقات بولينجر لمجموعة متنوعة من ظروف الاتجاه.
على الجانب الأيسر من الرسم البياني للسعر، تضغط حالة السوق في المنصة قبل الاتجاه الصعودي المعتدل. ويلي ذلك نمط جانبي آخر مع انخفاض الضغط الذي يكسر بشكل طفيف إلى الهبوط في أغسطس. ثم يتبع حالة السوق السرعة، الذي يتحول إلى أسفل الاتجاه الهبوطي السرعة مع اتجاه صاعد السرعة. يتم تعريف أقصى "V" من خلال العرض المتطرف على البولنجر باندز، محذرا التجار أن هذه هي أبعد من أنماط الأسعار العادية. إن شروط نطاق التداول الحالية هي الأقل ملاءمة لبولينجر باندز بسبب عدم اتساق النطاق.
بولينجر باندز على السعر هو عادة كيف يستخدم التاجر الفني الفردية لهم. ومع ذلك، هناك استخدامات أكثر بكثير أن المهنيين والمتداولين الفنيين المتقدمين سوف ترغب في اعتماد لتعزيز مهاراتهم التجارية وزيادة ربحيتها إلى المستوى التالي.
ما يجعل بولينجر باندز أكثر فائدة للتجار التقنيين، وخاصة المهنيين، هو أن إعدادات الفرقة قابلة للتكيف. وهذا يسمح للتخصيص إلى أسلوب التداول الخاص بالمتداول الفني، والمعلمات، والتفضيلات. من خلال القدرة على تخصيص إعدادات انحراف معيار بولينجر باندز وفترات، والمهنية يمكن تجنب المخاطر المشتركة من "تداول الحشود" و "تدفق النظام العنقودية". وهذا يجعل بولينجر باندز مؤشر ثانوي أكثر قيمة بكثير لمعظم المهنيين والتجار الفنيين المتطورة .
وينبغي ضبط الإعدادات على النطاقات أيضا "لفترة الانتظار" المحددة لنمط التداول المقصود. على سبيل المثال، من الشائع استخدام 20 يوم لتداول المراكز و 10 أيام لتداول سوينغ. يمكن استخدام فترات أقصر للتداول اليومي واليوم. من المهم اختبار كل فترة إعداد قبل استخدام النطاقات في التداول المباشر.
ويستفيد عدد قليل من التجار التقنيين تماما من الطرق العديدة التي يمكن بها استخدام هذا المؤشر المتعدد الاستخدامات. معظم التجار الفنيين يستخدمون بولينجر باندز بدقة على الرسم البياني للسعر. ومع ذلك، هناك مزايا كبيرة لاستخدام البولنجر باند باعتبارها تابعة لمؤشرات التذبذب، مثل الوقت المقسم حجم (تسف) أو تدفق الأموال (مف).
ويوضح الشكل التوضيحي رقم 2 كيف أن تطبيق حجم بولينجر باندز إلى الوقت المقسم، وهو مذبذب حجم التراكمي / التوزيع، يكشف عن أنماط تسف المتطرفة بسهولة أكبر كما أن اتجاهات مؤشر تسف هي أكثر قابلية للاعتراف. يمكن استخدام بولينجر باندز مع أي مؤشر خط لتحسين مهارات التعرف على النمط المكاني للتجار الفنيين.
يظهر المثال رقم 3 من مؤسسة ستاربكس (نسداق: سبوكس) مؤشر ماني فلو (مفي) مع بولينجر باندز، والذي يساعد المتداولين التقنيين على رؤية مؤشرات مؤشر الخط هذا بسهولة أكبر.
الرسم البياني مثال رقم 4 هو نفس مخطط الأسهم سبوكس مرة أخرى ولكن مع بولينجر باند تطبيقها على مؤشر القوة النسبية وايلدر، والذي يوفر مرة أخرى معلومات أكثر بكثير من مؤشر خط في حد ذاته. وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الاختلافات في صيغة بولينجر باند جون بولينجر وضعت في وقت لاحق. بولينجر٪ B و بولينجر عرض النطاق الترددي هي أيضا مؤشرات ممتازة تستحق التعلم.
بولينجر باندويدث هو نسخة من بولينجر باندز في مخطط الرسم البياني. عرض النطاق الترددي مثالي للتجار الفنيين الذين يكافحون مع التعرف على نمط الشمعدان، أو أولئك التجار التقنيين الذين يفضلون عدم وضع الرسوم البيانية لأسعارهم فوضى حتى يتمكنوا من رؤية تشكيلات الشمعدان. الخبراء في تحليل نمط الشمعدان يفضلون بولينجر عرض النطاق الترددي، لأنه يحافظ على الشمعدانات نظيفة ومرئية ولكن يوفر سهولة التعرف على أنماط الضغط التي تشير أنماط الاختراق الاتجاه.
بولينجر عرض النطاق الترددي هو بسيط جدا لقراءة وتفسير، وفي بعض الأحيان يقدم أفضل وأسرع تحديد أنماط الضغط التي تحدث قبل التحركات كسر كلا صعودا وهبوطا.
في الرسم البياني رقم 5، يظهر سبوكس نمط ضغط مفاجئ وضيق مع عرض النطاق الترددي بولينجر. الضغط هو ضيق جدا فإنه يشير الأسهم هو الذهاب الى اختراق قريبا. يتم رسم خطوط حمراء على منطقة الضغط لإظهار مدى سرعة وإحكام السعر مضغوط. انخفض الرسم البياني لبولينجر باندويدث فجأة إلى نطاق منخفض جدا حيث بدأ هذا الضغط في توفير الإنذار المبكر من الاختراق.
كما هو الحال مع جميع المؤشرات، من أجل استخدام المؤشر بشكل صحيح مع تحليل دقيق، يجب أن تكون معروفا حدود المؤشر. وهذا ضروري حتى يتمكن التجار التقنيون من التكيف وضبط وتعديل تحليل الرسم البياني الخاص بهم عن طريق إضافة مؤشرات إضافية لتوضيح الإشارات والحركة الاتجاهية. وبالإضافة إلى ذلك، من الأفضل في بعض الأحيان استخدام مؤشر بديل خلال ظروف السوق حيث إما فشل في العمل بشكل صحيح أو غير موثوق بها.
بولينجر باندز هو مؤشر ممتاز لفضح المتطرفة في حركة السعر، وأنماط الضغط التي تشكل قبل الانفجارات. ومع ذلك، بولينجر باند ليست مؤشر الاختراق الاتجاه. من أجل معرفة الاتجاه الذي سيأخذه السهم، من الضروري تضمين قضبان الحجم، ميزان الطاقة (بوب)، أو بديل بديل إلى أدنى مستوى لوت مقابل الكثير لوت صيغة صغيرة استنادا إلى مؤشر تكشف صحيح تراكم حمام سباحة أو أنماط التوزيع. A مذبذب حجم، مثل حجم الوقت مجزأة هو أيضا مفيدة للغاية في تحديد الاتجاه الذي سيتحرك السعر، بعد نمط ضغط أظهرت من قبل بولينجر باند أو إشارات ضغط عرض النطاق الترددي.
المؤشرات التي تشير إلى اتجاه السهم سوف تأخذ من النمط الجانبي يجب أن يكون حجم والكمية على أساس المؤشرات. لا تكشف مؤشرات الأسعار والوقت عن مكان شراء أو بيع برك السباحة الداكنة. هذه الأموال العملاقة هي أكبر المستثمرين في السوق، ولها أوامر خاصة تسمح لهم بإدخال الأسهم دون إزعاج السعر.
البولينجر باند مؤشر ثانوي، مما يعني أنها يجب أن تطبق على المؤشر الأساسي أو السعر. مثل جميع المؤشرات، بولينجر باند تعمل بشكل مثالي في بعض ظروف السوق التي هي التالية.
منصات التجمعات أنماط جانبية ليست عرض نطاق التداول، أي أكثر من 10 نقاط أو ما يزيد عن 30٪ من السعر.
فهي ليست مثالية لسوق السرعة، معتدلة تتجه مع العمل المضاربة، أو ظروف السوق المدى التداول. كما أنها تميل إلى أن لا تكون موثوقة خلال توبينغ ظروف السوق. يمكن لفرقة بولينجر الضغط في بعض الأحيان في قمم، ولكن في كثير من الأحيان لا ضغط بما يكفي لتحذير.
بولينجر باندز و بولينجر باندويدث مؤشرات ممتازة للتجار الفنيين، الذين يحتاجون إلى مساعدة قراءة المخططات وتفسير حركة السعر بدقة. كل من المؤشرات تكشف عن أنماط الضغط، وأنماط الانحراف القصوى، وغيرها من العمل السعر الذي قد لا يكون من السهل أن نرى على الرسم البياني للمبتدئين، المبتدئين، والتجار التقني الذين يرغبون في تحسين مهارات التعرف على نمط المكانية الخاصة بهم.
عرض النطاق الترددي هو بديل جيد للتجار الفنيين، الذين يفضلون قراءة الشموع دون تشوش السعر مع مؤشرات أخرى.
ويمكن استخدام نطاقات بولينجر في أي مؤشر أولي، كمؤشر للمؤشر الأساسي. أنها تعمل بشكل أفضل مع مؤشرات الخط الأساسي. عند استخدام بولينجر باندز مع مؤشر الخط الأساسي، لا تستخدم المرؤوسين الآخرين، لأن هذا سيخلق الكثير من الفوضى والارتباك عند قراءة المخطط.
إترادر ​​التحليل الفني باستخدام مخطط ستوكشارتس، من باب المجاملة ستوكستارتس.
لمزيد من المعلومات حول مارثا ستوكس مت أو تيشنيترادر، الرجاء الضغط هنا.

نطاقات بولينجر المتقدمة
بعد الابهار لنا مع اي فون 6، 6S، 6S زائد و بانوبلي من نماذج أخرى، يبدو ث [. ]
بولينجر باندز ستراتيغي (تحليل متقدم)
أشرطة بولينجر هي خطوط / العصابات التي رسمت اثنين من الانحرافات القياسية بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك البسيط والتي تعدل نفسها لظروف السوق.
ويمكن الإشارة إلى شريط بولينجر على أنه نطاقات تقلب توضع فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك. ويستند التقلب على الانحراف المعياري، الذي يتغير تبعا لذلك للتقلب. وهو ما يعني أنه كلما زادت التقلبات أو زادت، كلما تغيرت الفرقة شكلها. ويتوسع النطاق تلقائيا عندما يزيد التقلب، مما يعطي مساحة أكبر للشمعة للتحرك، ويتعاقد إذا انخفض التقلب من أي وقت مضى. وفيما يلي صورة تحليل بولينجر باند على الرسم البياني:
سيكون من الجيد أن نلاحظ أن البولنجر العصابات تتكون ليس فقط 2، ولكن 3 العصابات، حيث واحد من العصابات هو في الوسط ويستخدم أيضا منحنى متوسط ​​متحرك بسيط. وكما نراه في الرسم البياني أعلاه، فإن النطاق الخارجي يتسع كلما تحركت الشموع بشكل صعودي. على الرسم البياني، كانت الشموع الصاعدة تتحرك بسرعة كبيرة، ودفعت خارج النطاق العلوي. ومع ذلك، قبل ذلك مباشرة، يمكننا أن نرى أن الشموع كانت تتداول في قناة ضيقة، وبالتالي، تعاقدت العصابات حول الشموع، مما يدل على عدم التقلب.
ومع ذلك، فإن التحركات التي تكسر فوق النطاق العلوي ليست إشارات للتداول عليها، ويمكن الإشارة إليها على أنها علامات، مما يدل على تعزيز السوق. في المقابل، فإن التحرك الذي يكسر تحت النطاق السفلي يشير إلى ضعف في السوق.
خيار كبير.
أدوات التداول.
معلومات.
الشركاء.
تحذير المخاطر: تنطوي خيارات التداول الرقمية على بعض المخاطر المتعلقة بخسارة مالية جزئية أو كاملة. وينبغي أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار من قبل أي تاجر يخطط لتحقيق الأرباح من خلال تداول الخيارات. بيغوبتيون تنصح عملائها لقراءة الشروط والأحكام بعناية قبل فتح المواقف على منصة لدينا. إن أسعار الخيارات الرقمية المعروضة على منصة بيغوبتيون هي معدلات إرشادية تشير إلى أن الشركة مستعدة لبيع الخيارات في السوق ولا يمكن أن تتوافق مع عروض السوق الحية أو الأسعار المعلنة عند نقطة البيع.

Comments

Popular posts from this blog

عقود خيارات الأسهم للموظفين

استراتيجية تداول العملات الأجنبية الفوركس

كومو ساكار إل دينيرو دي فوريكس